زونك

 تأسست شركة الحلول الرقمية الإلكترونية "زونيك" عام 2007م كإحدى أحدث المساهمات التجارية لمجموعة الفوزان . وتعد ثاني وتد راسخ في شركة الإلكترونيات المتحدة ، لتشكل بذلك شرفةً للمجموعة للدخول منها إلى سوق الإلكترونيات الاستثنائية ، حيث تتعاون مع أختها شركة "إكسترا" شركة الإلكترونيات المتحدة على إشباع جميع الأذواق والحاجات لمستهلكي الإلكترونيات في السوق السعودية  وإن كانت شركة الإلكترونيات المتحدة قد قامت بتأسيس "زونيك" لتوفر للمجموعة فرصة منافسة أفضل في سوق الاتصالات .

وتقوم معارض "زونيك" التي قدمت مفهوماً جديداً حاز على عدة جوائز ، تقوم بتقديم تشكيلة من الأجهزة الحديثة تبدأ فيها بما هو للهواة والمحترفين وتنتهي بعدها بإرضاء عباقرة العملاء الذين يتطلبون أحدث صيحات التقنية والأدوات في السوق لأداء أعمالهم أو حاجاتهم الشخصية على حد سواء . ونستطيع القول أن تركيز "زونيك" ينصب على توفير آلات مخصصة الحلول في الفئات التالية: كاتصالات الجوالات والتصوير وجوالات الصوت والصورة الشخصية والحاسب الآلي والألعاب الإلكترونية والمحتويات الرقمية .

كما أن تميز تخطيط محلات "زونيك" يسهل لعملائها من التفاعل مع الأصناف المعروضة ، حيث يمكنهم تجربة أية آلة أو جهاز وحتى أي لعبة قبل شرائها لتصل بالعميل إلى الرضا التام . وإن المحتويات الرقمية لهي ما يضع "زونيك" على القمة بلا منازع ، حيث أنها المحلات الوحيدة في المملكة العربية السعودية (بل والشرق الأوسط أجمع) التي توفر إمكانية تحميل الموسيقى والأفلام المرخصة في صيغة رقمية على أقطاب الذاكرة والأقراص الصلبة الخارجية وأجهزة الجوال وبطاقات الذاكرة أو حتى الآيبود لتتناسب مع نظام تشغيل معين .

 

Zonik-1.png

كما عقدت "زونيك" اتفاق شراكة مع شركة زين ، ثالث أكبر شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية كموزع استراتيجي بالتجزئة في المنطقة . ومن آخر أخبار شركة "زونيك" هو اتفاقها مع شركة نوكيا للجوالات كموزع إقليمي في المملكة العربية السعودية .وتعتبر  احد من أكبر الموزعين المعتمدين لشركة نوكيا في المملكة العربية السعودية جنباً إلى جنب مع شركة زين للاتصالات، فيليبس، فيستل، سامسونج، OSN، الجزيرة الرياضية وأبوظبي الرياضية .

Zonik-2.png

 

شارع الأمير تركي، الخبر، المملكة العربية السعودية
هاتف:

+966-800-433-3000



البريد الإلكتروني:

info@zonik.com

DIGITAL ELECTRONICS SOLUTIONS (ZONIK)

Established in 2007, Digital Electronics Solutions "ZONIK" is one of Al Fozan Group’s newest business ventures. As the second pillar in United Electronics Company, it marks the group’s entry into the niche market of premium electronics where coupled by its sister company eXtra enables UEC to cater to all tastes & needs for consumer electronics in the Saudi market. ZONIK has been created by UEC to enable the group to better compete with higher focus in the telecom retail arena.
Zonik-1.png



With an assortment of mid to high-end products the award winning ZONIK concept store caters to the tech geek type of customer who demands the latest gadgets in the market to cater for his business or personal needs alike. ZONIK is focused on providing fully customized solution in the following selected categories; mobile communications, photography, personal (mobile) Audio/Video, Computing, Gaming, & Digital Content.
ZONIK’s unique store layout allows the consumers to interact with the displayed items, where they can try out every gadget, device & even game before buying it to ensure complete their satisfaction. The Digital Content is what sets Zonik apart from completion where it’s the only store in the Kingdom (as well as Middle East) where you can download licensed music or movies in a digital format on your memory stick, external hard drive, mobile phone, memory card, or iPod for a specially designed platform.
Zonik-2.png
Zonik also partnered with Zain, the third GSM provider in Saudi Arabia, to operate their retail, distribution and SME/SOHO business. The latest addition to the ZONIK business is the partnership with NOKIA mobile handsets as a Regional Distributor in KSA.
Contact
ZONIK
PO BOX 4864, Khobar 31952
Kingdom of Saudi Arabia
Tel: +966 (3) 8959126 or +966 (3) 8959127
Fax: +966 (3) 8967912 or +966 (3) 8967913